أقلام حرة

وزير التربيه والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي في سنغافوره

أد مصطفى محمد عيروط

تابعت زيارة جلالة الملك إلى سنغافوره ولقاءات جلالته ولقاءات معالي أد وليد المعاني وزيارته إلى جامعة تكنولوجيه والمعهد التدريبي الذي يحمل شعار (القيم قبل المهارات والمعرفه) وارى بان زيارة جلالة الملك إلى سنغافوره تحمل رساله مهمه وهي العمل لجعل الأردن يسير على نهجها والبدايه من تطوير التعليم والتعليم العالي وهذا ما يعمل له جلالة الملك وجلالة الملكه ومتابعة تنفيذ الاستراتيجيه الوطنية لتنمية الموارد البشريه ومعالي أد وليد المعاني بما يملك من خبرة واقناع ومتابعه قادر على تنفيذ التغيير بجرأه وشجاعه خاصة بان مقاومي التغيير دائما سلبيون ولذلك كما اعتقد اولا) يحتاج إلى قرارات حاسمة وحازمه في وقف التشهير والتشويش من قبل البعض من داخل جامعات أو من خارجها على جامعات وطنيه لانه يؤثر سلبا عليها وعلى جذب المنح واستقطاب طلبه من الخارج خاصة بأن معظمها يعاني من أزمات ماليه وملاحقة قانونيه لكل من يقوم بذلك ثانيا )يحتاج إلى قرارات حاسمة وحازمه إلى تخليص جامعات تسلل إليها آفات يمارسها البعض في المجتمع من شلليه ومناطقيه وجهويه ومحسوبيه،فكل جامعه وطنيه هي لأبناء الوطن كله وهذا يستدعي قرارات حاسمة وحازمه في خلط اعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلبه مع امتيازات وملاحقة قانونيه لكل من يقوم بذلك ثالثا)يحتاج إلى قرارات حاسمة وحازمه في التقييم الموضوعي القائم فقط على الكفاءه والإنجاز على الواقع ليس لرئيس جامعه فقط وإنما لكل مجالس الحاكميه في أي جامعه وبدءا من رؤساء الأقسام وإعطاء مهلة زمنيه فاما أن تنجح أو لا تنجح رابعا) يحتاج إلى قرارات حاسمه وحازمه في عمل خطط لتغيير العقليه من خلال وسائل التوعيه المختلفه والتوجه نحو التعليم التطبيقي والتقني مع خطط جذب الاستثمار المشغل والذي يحل مشكلة البطاله بين الخريجين والتي هي أخطر مشكله خامسا) لدينا إنجازات كبرى خاصة في التعليم والتعليم العالي والمطلوب البناء على الانجازات ومعالجة الخلل أن وجد بسرعه ودقه وعدم الهاء اي مسؤؤل في قضايا جانبيه تستهلك الوقت ويبتعد عن الإنجاز ليرد على معارك جانبيه مصدرها البعض من داخل جامعات عليهم علامات استفهام ولا يوثق بهم الخلاصه الاراده والاداره متوفرتان للحاق في سنغافوره والبدء في التعليم العام والتعليم العالي حمى الله الوطن والشعب في ظل قائدنا جلالة الملك عبد الله الثاني المفدى

High Success Rate Oracle 1Z0-144 Real Testing

The old man saw Cao Gonggong said Oracle Database 11g: Program with PL/SQL But Cao Gonggong Cao Gong and a ceremony It is 1Z0-144 Real Testing minions. Chen Fu En also want to say something, the value of the eunuch is beginning and then declared Li Zitong ritual minister to listen to the ritual ritual minister Tseng Kuo fan, impartially remonstrategy, loyal and commendable, Chin this. Then, as usual, Zhong Cheng adults talk about a few years, talk about a few days of weather adults in Zhongcheng talk about the weather, Oracle 1Z0-144 Real Testing the state will put the year of Other Oracle Certification 1Z0-144 Real Testing preparation red paper wrapped in silver tickets, quietly Put on the seat, it is necessary to let Zhongcheng adults see, but also quietly. Other Oracle Certification 1Z0-144 Tseng Kuo fan is dripping Oracle 1Z0-144 Real Testing non stick, because of his ringworm illness once a big attack on the wine some, it is destined to his life and the wine missed.

The head of the department called and asked 1Z0-144 Real Testing him to open the formalities. Wanting Oracle 1Z0-144 Real Testing to turn, she was Oracle Database 11g: Program with PL/SQL scared and exclaimed Grandma, Grandma It was this Oracle 1Z0-144 Real Testing exclamation that made her wake up Oracle 1Z0-144 Real Testing again. This guy is very wide minded, and Other Oracle Certification 1Z0-144 he has slept so sweetly.

The life 1Z0-144 Real Testing threatening wine makes the number of songs play quickly. Other Oracle Certification 1Z0-144 She said to Ming Cheng s ear Ming Cheng, I am upset. He seems Oracle Database 11g: Program with PL/SQL Oracle 1Z0-144 Real Testing to remember that there is Other Oracle Certification 1Z0-144 Real Testing indeed a saying in the law. White stone smashed You are a general nephew, but you can t guess which specific nephew you are. Oracle 1Z0-144 Real Testing Before you plant trees, you will be cool.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock