رياضة

نادي شفا بدران يكرم أبطال ألعاب القوى

الشاهين نيوز

كرم نادي شفا بدران لاعبيه في العاب القوى، لفوزهم بلقب بطولتي الرجال والشباب، وحصول فريق الناشئين على المركز الثاني في بطولات اتحاد العاب القوى.

جاء ذلك خلال الحفل الكبير الذي نظمه النادي مساء يوم أمس في مطعم الغابة بعمان، برعاية مدير عام اكاديمية ومدارس الاتفاق الدولية المهندس علي ابو فارة، وحضور نائب امين عمان الكبرى الدكتور مخلد المناصير ورئيس اتحاد العاب القوى سعد حياصات، ومدير شباب العاصمة خالد المحسيري.

والقى رئيس نادي شفا بدران تيسير ابو عرابي كلمة اثنى فيها على جهود لاعبيه، معتبرا ان هذا التكريم، جاء لتأكيد امتنان النادي للاعبيه للجهد الكبير الذي بذلوه خلال الفترة الماضية، وقاد النادي لاعتلاء منصات التتويج في بطولات اتحاد العاب القوى.

وشهد الحفل توزيع الجوائز على اللاعبين الذين حققوا نتائج باهرة في البطولات، كما تم تكريم اللاعب جلال التميمي لحصوله مع المنتخب الوطني على ذهبية بطولة غرب اسيا في رمي الرمح، كما تم تكريم اللاعب سامر ابو جوهر الذي يستعد للمشاركة في بطولة العالم التي تقام في قطر الاسبوع المقبل.

وحرص نادي شفا بدران على تكريم الشخصيات الداعمة، إلى جانب تكريم رجالات الاعلام وسط اجواء احتفالية.
اللاعبون بدورهم اثنوا على حرص نادي شفا بدران على تكريمهم ودعمهم، معتبرين أن هذا الاهتمام يولد عندهم روح التحدي للبحث عن مزيد من الانجازات في الفترة المقبلة.
(بترا)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *