رئيس التحرير

مودة وتراحم لا استعراض ومباهاة

الشاهين نيوز

نظيرة السيد

ونحن في منتصف الشهر الفضيل نتمنى للاردنين جميعا واللامتين العربية والاسلامية ان يكونوا بألف خير وشهرا مباركا ان شاء الله حافلا بالعبادة والتقرب الى الله بعيدا عن المنكرات والمنغصات التي تؤرق حياة المسلم وتفسد عليه صيامه، من هنا لا بد وان نذكر الجميع ان صفة هذا الشهر المودة والتراحم والتعاطف مع الجميع واولهم الاقربون والفقراء والمساكين، لعلها تكون فرصة ان ندخل الفرح الى قلوب طالما كانت متاعب الحياة والفقر والحاجة سببا مباشرا لحزنهم وألمهم، ونحن نستطيع ان نفعل ذلك من خلال وسائل كثيرة ليس فقط باقامة الموائد والاغداق عليهم في الطعام والشراب الذي يفيض عن الحاجة ولا نستفيد منه ويذهب هكذا دون ان يحقق الغاية المرجوة.

ادخال الفرح والمساعدة الى القلوب يمكن ان يكون من خلال الكلمة الحسنة اذا لم نستطع، ومن انعم الله عليه بوفرة المال يجب ان يتذكر ان هناك اناسا لا يجدونه وعليه ان لا يسد الباب في وجوههم اذا كانوا فعلا اصحاب حاجة وهؤلاء سيماهم في وجوههم فهناك عائلات مستورة تغلق ابوابها على فقرها وحاجتها بعزة نفس وكرامة تأكل كسرة الخبز »اليابسه« دون تذمر وتحمد الله على نعمته وتشكره وهؤلاء هم احوج الناس الى من يلتفت اليهم ويعينهم على قضاء حاجاتهم وتوفير لقمة عيشهم والسعي للوصول اليهم دون استعراض او مباهاة في اقامة الموائد والاحتفالات التي لا يحضرها الا قلة وهم في الغالب ليسوا من ذوي الحاجة.

ما اردت قوله في هذا الشهر الفضيل ان المشاركة في توفير الطرود الخيرية التي توزع لمحتاجيها افضل طريقة للاحسان في رمضان (على أن تكون بالمستوى الذي يليق بهم) وهناك هيئات كثيرة التي تصل الى كافة انحاء المملكة (موثوقة) وعلينا دعمها والمساهمة في هذه الطرود بدلا من الموائد والولائم التي نقيمها لبعضنا البعض نأكل فيها ونشرب الى ان يفيض ذلك عن حاجتنا معتقدين ان غيرنا ايضا باستطاعته ان يفعل ذلك، لذلك علينا أن نعي، ان هناك عائلات لا تجد ما تأكله في رمضان واجبنا ان نصل اليهم وبهذا يكون الاحسان والتراحم والتعاضد وهذه فرصة منحنا اياها سبحانه وتعالى حتى يختبر ايماننا ومدى قدرتنا على الاحساس بغيرنا من فقراء ومساكين حينما نصوم الشهر كله ونتكبد العناء والمشقة التي يعيشون بها اياما واشهرا واعواما.

EC-COUNCIL 312-50 Exam Dumps : Ethical Hacker Certified

Certified Ethical Hacker 312-50 She moved back next door Well. EC-COUNCIL 312-50 Exam Dumps Why EC-COUNCIL 312-50 Exam Dumps don t you send it Or you send it, it s more appropriate. Do 312-50 Exam Dumps http://www.passexamcert.com/312-50.html you know me It s a bit familiar. The difference is that after the implementation of the Ethical Hacker Certified EC-COUNCIL 312-50 Exam Dumps policy, Dongbatian s EC-COUNCIL 312-50 Exam Dumps parents resumed their work, and Chen s parents have already passed away.

Nonsense, you, the old man engraved a sunflower dish is awkward Changsheng smiled, pulled 312-50 Exam Dumps a small arm EC-COUNCIL 312-50 Exam Dumps of the urge Go This is your old man is telling you these descendants, do all the anecdote You should let it go Don t force it Grandpa, this is Xiaoyan Xiaoyan, this is Grandpa, this is , EC-COUNCIL 312-50 Exam Dumps this is You. So EC-COUNCIL 312-50 Exam Dumps far, the two have never encountered them. A lot of years ago, Li Li finally opened http://www.examscert.com/312-50.html her mouth low. When the father Ethical Hacker Certified saw him, the EC-COUNCIL 312-50 Exam Dumps eyes of the godless eyes shone brightly. You didn t find a lot of men s eyes always looking at the place you exposed Look, what s the matter I don t want to The voice Certified Ethical Hacker 312-50 of Jiafu was angry.

Tears can no Ethical Hacker Certified longer help but fall. She was going to reply. Certified Ethical Hacker 312-50 Lu Yue pushed the 312-50 Exam Dumps door in. On the morning of Huang Jian s departure, Alian told me and EC-COUNCIL 312-50 Exam Dumps Li Wei to send Huang Jian with her. I suddenly realized that since we left the original unit, we have already embarked on a road of no return. Tianchi does not deny, take http://www.testkingdump.com/312-50.html a cup and pick up a cup, and immediately drink drunk and blush. Lu Yue is dull. A Because, I will be the EC-COUNCIL 312-50 Exam Dumps husband of her best EC-COUNCIL 312-50 Exam Dumps friend, she is hurting for a friend.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock