أقلام حرة

شو النهاية تراب…

Hits: 34

محمد الهياجنه

نحن بشهر رمضان شهر التراحم بين عباد الله لم يكن شهر رمضان شهر فرفشة وطبيخ واراجيل.

مع ان الرسالة تنص لكل بداية نهاية.او نهاية.. البداية مشوار الدنيا بحلوة ومرها زخرفة غرورة اقرب لخيال تحت شمس تتبخر لظلال.. اها على هيك دنيا تتركنا فريسة للشيطان شيطان التملق والظلم والجحود حتى اصبح البعض هو معلم للشيطان وييقى السراب والاعمال بدون اهمال ساعة السؤال وحسرة على جواب مجهول من قبل مغرور احمق عاش بدون اخلاق والأخلاق هي المعاملة….. ونقول.. .

نعيش ايام معدودة ومجروره لا تتجاوز ساحة القبر مهما كنت بالدنيا تمتلك كراسي او قصور او رصيد وجاهة النهاية ببيت الدود. بيت الدود ومن حقك اليوم تتفكر شو هو بيت الدود تحت الارض تحت لا يعلم ما هو تحت وكيف هي تحت والعياذ بالله العلي العظيم واتوب اليه عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.. ياعبد هل سألت نفسك اليوم ما هو المصير تحت التراب .

العيشة تحت لوحدك بدون ونيس حبيس بانتظار فتح دفترك سجلك عملك معاملتك. ما عليك من حقوق ومطالبات. جردة حساب وهو يوم شديد على اهل الذمم .. وخفيف على أصحاب الحقوق والطاعات. نحن لا نقول مواعظ لكن ذكر لعل تنفع الذكرة مع المؤمنين ونحن بشهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار بصدقة والصدقة بشق تمرة او كلمة طيبة او صمتك عن الكذب والنفاق صدقة وكلمة حق من الأفعال الكريمة. نحن اليوم نتحرك مسيرين لنكون اصحاب اخلاق قبل الكلام.

اللهم اشهد اللهم اشهد. تقبل الله طاعتكم حمى الله مملكتنا وقيادتنا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock