منوعات

تفشل في العثور على عمل بسبب مظهرها

الشاهين نيوز

 قررت فتاة تخرجت من كلية الحقوق في لندن أن تنشئ شركتها الخاصة لتبيع الملابس العتيقة على الإنترنت بعد أن يئست من العثور على وظيفة مناسبة لها بسبب مظهرها الجميل على حد قولها.

تزعم إيرينا كوفا (33 عاماً) أن جاذبيتها جعلت من الصعب عليها الحصول على وظيفة في لندن، لأن النساء ببساطة لا يثقن بها ويشعرن بالغيرة منها، إضافة إلى أن الرجال لا يأخذونها على محمل الجد، ويتجنبون توظيفها لكي لا يؤثر جمالها على تركيزهم في العمل.

وتعتقد كوفا التي اعتادت العمل بشكل حر في مجال تطوير الأعمال لصالح عملاء مهمين، أن مظهرها الجيد دمر حياتها المهنية وجعل من الصعب عليها العثور على وظيفة أخرى، على الرغم من حصولها على شهادة في القانون وسيرة ذاتية مثيرة للإعجاب.

وقالت إيرينا لصحيفة التابلويد البريطانية إن جاذبيتها تؤثر سلباً عليها خلال عملية التوظيف وبعد حصولها على وظيفة، وإن أحد أرباب العمل نصحها بصبغ شعرها بلون غامق لتبدو أكثر مهنية.

وأضافت: “لقد صبغت شعري بلون غامق وارتديت نظارات لأبدو أكثر جدية، إلا أن ذلك لم ينفع واستمرت مشكلتي مع أرباب العمل من الرجال والنساء على حد سواء”.

وبعد الكثير من المحاولات اليائسة، قررت كوفا الإقلاع عن التقدم لأي وظيفة، وأنشأت شركتها الخاصة التي تعمل في مجال بيع الملابس المستعملة على الإنترنت، وحققت نجاحاً كبيراً في هذا المجال وفق ما نقل موقع “أوديتي سنترال” الإلكتروني. 

Juniper JN0-102 Q&A : Juniper Networks Certified Internet Associate, Junos(JNCIA-Junos)

Too often Temple Qing is Zeng Guofan is India, take care that he is to come here every day to do business. This piece of jade, people will be able to recognize one thing within the palace Jade fingers on hand is surprisingly very clever, lines not only fine, the picture is also particularly clear and Juniper JN0-102 Q&A dazzling, not by the market thing. Juniper JN0-102 Q&A Then Juniper Networks Certified Internet Associate, Junos(JNCIA-Junos) Juniper JN0-102 Q&A push the door to go out.Two people first surprised a moment, then a muttered This is not JNCIA JN0-102 full support And JN0-102 Q&A later said that Zeng Guofan Juniper JN0-102 Q&A did not hear.

So in that Juniper Networks Certified Internet Associate, Junos(JNCIA-Junos) particular era, she became a counter revolutionary dog scorpion and was forced to descend to Juniper JN0-102 Q&A the most remote rural areas. Tianchi seriously injured, standing for one night is not For play. Please JN0-102 Q&A advise me more. I really don Juniper JN0-102 Q&A t understand. When I got out of bed, I took it around and JN0-102 Q&A walked in the sun, and my mood finally stretched a lot. We don JNCIA JN0-102 t discuss Juniper JN0-102 Q&A him. We don t have to waste time around.

Zhang Gang returned to work in the JN0-102 Q&A bureau JNCIA JN0-102 for a JN0-102 Q&A month. Tang Yan Juniper JN0-102 Q&A s fist was tight Juniper JN0-102 Q&A on her knees. The Juniper JN0-102 Q&A next day my father worriedly went to the marriage Juniper Networks Certified Internet Associate, Junos(JNCIA-Junos) Juniper JN0-102 Q&A registry with the girl. 11 compartment. Two doctors and a nurse came over the passengers.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock